مدونة لكل الناس

مرحبا بكم

مدونة كل الناس هيا محاولة، لتوفير الوقت ملائمة للمستخدم والمدون العربي، حيث ننتقي أفضل وأجمل وأنسب المواضيع و الإضافات أو التعديلات الضرورية للتوافق مع المشاهد،ونتمنى ان تنال اعجابكم ورضاكم هو هدفنا الاسمى . ونقوم بذلك اعتمادا على الجهد الشخصي ، لنضع نتائج العمل تحت تصرف جميع الإخوة المطلعين في الوطن العربي الكبير، والهدف الأول الذي ننشده هو دعم مسيرة التدوين العربي بمختلف مجالاته.

الان أفضل 10 برامج لتسريع أداء ويندوز 7 [ويندوز]






مع صدور ويندوز 7 بنسختها الأساسية التي أعلنتها شركة مايكروسوفت قام موقع lifehacker بنشر موضوع عن مجموعة من أفضل البرامج التي تساعد في تسريع هذه النسخة على أجهزة الكمبيوتر  ...........

                                  
وهنا قائمة بهذه البرامج مرتبة تنازلياً                                 

10. استعادة قائمة ابدأ الكلاسيكية


مما لا شك فيه أن قائمة ابدأ في ويندوز 7 قوية جداً من حيث إظهار نتائج البرامج وتشغيلها، لكن إذا كنت من الذين يفضلون استخدام القائمة القديمة كما في ويندوز 2000 إذا لا بد لك من برنامج CSMenu الذي يعيد لك القائمة الكلاسيكية.

 9. تغيير شاشة الدخول إلى ويندوز

تمكنك حاليا ويندوز 7 من تغيير وتخصيص العديد من الأمور فيها، أما شاشة الدخول فهي غير قابلة للتعديل أو التغيير. لذا عليك باستخدام برنامج Logon Changer for Windows 7 الذي يقوم ببساطة باستخدام صورة بتنسيق JPG بحجم 256 كيلوبايت أو أقل لتكون خلفية لشاشة الدخول.

 8. صناعة أقراص استعادة النظام لويندوز 7 موجودة على جهاز ما.

يمكنك استخدام برنامج Windows 7 System Recovery Discs لأخذ نسخة احتياطية من ويندوز 7 التي أتت مع جهازك المحمول الجديد مجاناً، وبهذا تضمن الاحتفاظ بالنظام وكل ما يهمك.

7. التعامل مع بريد gmail مباشرة من شريط المهام






إذا كنت من المستخدمين لبريد Gmail فإن برنامج Gmail Notifier Plus لا يقوم بإخطارك بوصول بريد جديد فحسب، بل إنه يقوم بوضع خيارات عند المرور بمؤشر الفأرة فوق أيقونته مثل الذهاب مباشرة إلى كتابة رسالة جديدة.

6. Winfox يضيف خيارات إلى Firefox ضمن قائمة شريط المهام




يمكنك تجربة برنامج Winfox للاستمتاع بالخيارات الإضافية في قائمة شريط المهام                                       .                             

 5. Hulu Desktop Integration يضيف برامج تلفزيونية إلى Windows Media Center لديك

 

إن برنامج ميديا سنتر في ويندوز 7 هو بلا شك تطبيق مذهل لاستكشاف الميديا لديك                                            .
يقوم برنامج Hulu Desktop Integration بإحضار برامج تلفزيونية من موقع Hulu إلى جهازك مباشرة من ميديا سنتر

4. إضافة مجموعة أيقونات في أيقونة واحدة



باستخدام برنامج StandaloneStack أو 7stacks يمكنك إضافة أيقونة واحدة إلى شريط المهام لتحوي مجموعة من الأيقونات والمجلدات كما في نظام ماكينتوش.

 3. تسهيل العثور على الخيارات                                              .


من الصعب العثور على بعض الخيارات لتخصيص ويندوز 7 لذا فإن برامج مثل Ultimate Windows Tweaker و XdN Tweaker تبحث عميقاً داخل ويندوز منذ ظهور نظام فيستا لتعرض لك هذه الخيارات بشكل بسيط

 2. اجعل التقليب بواسطة Alt+Tab أفضل وأدق                                


مع تطور هذه الحركة بصرياً في ويندوز 7 إلا أنها لا زالت تعرض النوافذ بشكل بسيط، لذا يأتي برنامج VistaSwitcher ليعرض معلومات عن النوافذ بشكل أكثر دقة.

 1. تحميل جميع البرامج التي تهمك بضغطة واحدة
يمكنك اختيار مجموعة البرامج المفضلة لديك من هذا الموقع Ninite وبالتالي تحميلها جميعها ضمن ملف تنصيب واحد لتنصيبها جميعها بضغطة واحدة كل مرة.


هل تقترحون برامج أو إضافات أخرى>>؟

2 التعليقات:

Unknown يقول...

هذه البرامج غير امنة ولها فيروسات زيادة عن اللزوم

غير معرف يقول...

ثصصشي

إرسال تعليق

يهمنا رايك